اوراق رزاق
وصلته رسالتك.. وساجيبك نيابة عنه بعد ان اخذت موافقته بالرد عليك بنفس اسلوبك.
يا (نداوي) لاي ذنوبك تداوي فانت الذي بين ابن مرجعك وقيس تساوي، بعد ان طلبك قائدك وامرك بترك المنشقين والرجوع الى كنف ال الصدر فرفضت وبقيت باحضان قيوسي واليوم جئت تستصرخه وتطلب منه العدل والانصاف وكنت انت ومن اتبعت تستنكرون على سماحته عدم ابويته وان (الطايح رايح) ولا تقبلون بال (كصكوصة) ضد المفسدين واليوم قد قلدتموه
اليوم يا (نداوي) جئت تطلب منه الجلوس للرعية وكنت انت ومن اتبعت تطالبه بدليل على قيادته وباذن شرعي لتصديه، أيجلس للناس وقد ضاق ذرعا بما فعله اسيادك من تهجير واغتيالات واستهتار بسمعته وسمعت ابائه.. حيث لا يأتيه احد حينما كان يجلس للرعية الا شاكيا منك ومن امثالك الجهلة
اليوم وبعد ان تربعت على اكتاف ال الصدر الكرام جئت تهدد بنشر الاسماء والعناوين يا من تاكل التمر وتعصي الامر، اذهب لقيوسي عسى ان ينفعك او يتخذك خليلا فالبقاء مع علي اصعب من البقاء مع معاوية
اليوم تاتي شاكيا من قوم تدعي انه منتسبون له، وكان ذات يوم قيوسي وانتم تابعون له وما ان اراد هدايتكم او فضحكم شتمتموه سرا وعلنا، اتحلل تدخله لما فيه مصلحتك وشهوتك وتحرم تدخله فيما لا ينفعك اذن انت من الضالين المضلين
اليوم تعتبر نفسك كاتبا وفقيها، واين انت من الفقه وقد نسيت بأنك مدعي وعلى المدعي البينة، فكيف تدعي انتسابهم للسرايا بغير دليل، ثم هل نسيت حينما قرر (قائدك سابقا) فضح قيوسي وثلته قلت انت وامثالك: كيف تطعن بهم وهم في مواجهة مع الاحتلال.؟!.. اليس السرايا اليوم بمواجهة الاحتلال والنواصب!؟... ام انك تظن ان الشرذمة القليلون من اتباع قيوسي هم من حرروا امرلي او العظيم او جرف الصخر!!!.
صه ايها الشيخ فما تقوله ذنب امام الله وامام (ابيه) وامام ال الصدر ارعوي واترك اسيادك المذنبين وعد لاسيادك الحقيقيون حتى يعود الينا قائدنا ويكون بينا ونحن واياك طوع امره لا يسمع عنا غير الحسن
والا فلن يكون بيننا مع وجود امثالك ممن اتبعوا الشهوات وافسدوا بل طغوا في البلاد فاكثروا فيها الفساد، الم تسمع بالرسل والانبياء الذين هجروا اتباعهم واعدائهم الا من ثلة قليلة طيبة!! ام انك تجهل التاريخ كما جهلت الفقه
وصلت رسالتك، ويبلغك سلامه ويقول: اتركوا الدنيا وارجعوا لكهف ابيكم واجمعوا امركم وانا معكم والا فانني بريء مما تفعلون
بقلم: صالح محمد العراقي