انوار الصدر الثالث
بسمه تعالى ( إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليمآ )
أفتتح الدخول الى المنتدى بالصلاة على محمد وآل محمد
اللهم صلي على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وألعن عدوهم

انوار الصدر الثالث

منتدى يختص بكل ماهو نافع ومفيد بشأن إصدارات وإطروحات السيد الشهيد محمد محمد صادق الصدر ( قدس ) والسيد القائد مقتدى الصدر أعزه الله
 
الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جمكتبة الصوراليوميةالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم .. أخواني وأخواتي الزوار الكرام  .. هذا المنتدى المتواضع { أنوار الصدر الثالث }  أنشيء لخدمتكم فساهموا بالتسجيل فيه ورفده بكل المساهمات ذات الفائدة خدمة للصالح العام تقبلوا خالص تقديري وإعتزازي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

شاطر | 
 

 بسعة 24 صف وبناء متطور وبكلفة تجاوزت الملياران محافظ بغداد يفتتح مدرسة نموذجية في منطقة الكريعات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو احمد الهليجي
المدير العام
المدير العام
avatar

الدولة : العراق
الأوسمه :


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 498
الموقع الموقع : أنوار الصدر الثالث
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : المدير العام

مُساهمةموضوع: بسعة 24 صف وبناء متطور وبكلفة تجاوزت الملياران محافظ بغداد يفتتح مدرسة نموذجية في منطقة الكريعات    2013-12-30, 9:58 pm

بسعة 24 صف وبناء متطور وبكلفة تجاوزت الملياران
محافظ بغداد يفتتح مدرسة نموذجية في منطقة الكريعات

بغداد ـ 30 ـ 12 ـ 2013

افتتح خادم بغداد المحافظ علي محسن التميمي مدرسة نموذجية في منطقة الكريعات بسعة 24 صف وبكلفة 2 مليار و904 مليون دينار .
وقال السيد المحافظ في بيان اورده مكتبه الاعلامي اليوم وخلال افتتاحة المدرسة بحضور نائبه الفني جاسم البخاتي وعدد من اعضاء مجلس المحافظة ومدراء التربية ووجهاء وشيوخ من منطقة الكريعات " ان المحافظة عازمة على تقديم كل مابوسعها من امكانيات لبناء المدارس في العاصمة بغداد والمساهمة بسد النقص الحاصل بالابنية المدرسية ".
واكد خادم بغداد " ان المحافظة نجحت باحالة ١٣٣ مدرسة في جانبي الكرخ والرصافة ، فضلا عن اعلان ٢٠٠ مدرسة تتمثل ببناء جديد لبعض منها واعادة تأهيل البعض الاخر حيث تتضمن اضافة صفوف وصحيات واضافة ابنية جديدة ومختبرات وقاعات متعددة الاغراض ناهيك عن تصويت مجلس المحافظة لاقامة عدد من المدارس الكرفانية بدل عن المدارس التي عمدت وزارة التربية هدمها وهي بمثابة حل مؤقت لضمان استمرارية الدوام للطلبة وعدم انقطاعهم عن مناهجهم الدراسية ".
واضاف السيد المحافظ " ان هذه المدرسة نفذت بمدة زمنية لم تتجاوز الــ 420 يوم وعمدنا خلال التصاميم الخاصة بهذه المدرسة النموذجية ان يتم استخدام مواد البناء من المناشئ العالمية الرصينة الى جانب استخدام الزجاج المسلح لتجنب وقوع اي اصابات في حال تعرض المنطقة الى تفجير او عمل ارهابي ولضمان سلامة ابناؤنا الطلبة ناهيك عن احتواء المدرسة على قاعات متعددة الانشطة ومختبرات وقاعات حاسبات وكافيتريا وكذلك ساحات واسعة للرياضات المختلفة وغيرها من الاهتمامات التي يمارسها الطالب والتي تنمي مداركه وامكانياته الفكرية والتثقيفية ".
ولفت التميمي " ان المحافظة على تنسيق مشترك مع المديريات الستة على اعتبارها الجهات المستفيدة من هذا الغرض كما اتفقنا مع مديرية تربية الكاظمية على تاثيث المدرسة خلال هذا الاسبوع واعداد الملاكات التدريسية ومباشرتها بالعمل الرسمي".

ـــــــــــــ التوقيــــــــع ــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alsry.forumarabia.com
 
بسعة 24 صف وبناء متطور وبكلفة تجاوزت الملياران محافظ بغداد يفتتح مدرسة نموذجية في منطقة الكريعات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
انوار الصدر الثالث :: الحوار الهادف البناء :: الحوار الهادف البناء-
انتقل الى: