انوار الصدر الثالث
بسمه تعالى ( إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليمآ )
أفتتح الدخول الى المنتدى بالصلاة على محمد وآل محمد
اللهم صلي على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وألعن عدوهم

انوار الصدر الثالث

منتدى يختص بكل ماهو نافع ومفيد بشأن إصدارات وإطروحات السيد الشهيد محمد محمد صادق الصدر ( قدس ) والسيد القائد مقتدى الصدر أعزه الله
 
الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جمكتبة الصوراليوميةالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم .. أخواني وأخواتي الزوار الكرام  .. هذا المنتدى المتواضع { أنوار الصدر الثالث }  أنشيء لخدمتكم فساهموا بالتسجيل فيه ورفده بكل المساهمات ذات الفائدة خدمة للصالح العام تقبلوا خالص تقديري وإعتزازي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

شاطر | 
 

 البحرين من علامات ظهور الامام المهدي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو احمد الهليجي
المدير العام
المدير العام
avatar

الدولة : العراق
الأوسمه :


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 498
الموقع الموقع : أنوار الصدر الثالث
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : المدير العام

مُساهمةموضوع: البحرين من علامات ظهور الامام المهدي   2012-06-01, 7:40 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
يتحدث الكثيرون عن علامات ظهور الامام المهدي عليه السلام ومنذ سنوات طويلة ,وقد ذكر مشايخ اهل الاحساء الباحثون في علم التاريخ القدماء عن علامات ظهوره وذلك قبل عشرون عاما تقريبا ,واعرض على حضراتكم بعضها والتي تحقق بعضا من مظاهرها في وقتنا هذا :
1- يحكم منطقة السعودية رجل اسمه اسم حيوان "فهد" .
2- يصاب ذلك الحاكم بمرض العضال ويموت ليحكم بعد رجل اسمه عبدالله.
3-في فترة حكم "عبدالله" تظهر نسوة في البلاد الاسلامية يضعن على رؤوسهن كالبخت ,كاسيات عاريات , تكثر المشاحنات العائلية وقطع الارحام وتفشي الفساد والفجور .
4-تقدم العلم الى اقصى درجاته بحيث يرى الناس قنوات اوروبية واميريكية بالتلفاز مباشرة , وظهور اجهزة متطورة يرى الناس بعضهم فيها ويتحدثون على الهواء مباشرة ." ويقال والله اعلم ان الناس سيرون الامام المهدي عليه السلام عبر شاشات الاجهزة الحديثة الجوالة ولكن اغلب الناس لا يصدقون ذلك "
5-تكثر الانفاق والجسور وسكك حديدية ومباني عالية في مكة المكرمة والمدينة المنورة .
6-يولد الاطفال من بطون امهاتهم قبل اكتمال الشهر التاسع ومن الشهر الثامن وولادات قيصرية وباعداد كثيرة وهو ما يحدث حاليا .
7-يصاب حاكم السعودية "عبدالله" بمرض يقعده الفراش فتحدث معارك داخل قصور ملوك السعودية ويقتل "عبدالله" سرا .
8-يحكم السعودية شقيق "عبدالله" الاوسط لتحدث معارك بينه وبين شقيقه الاصغر حتى يقتل بعد اربعين يوم من حكمه.
7-خروج الرايات السود من ايران والرايات البيض من البحرين والقطيف والمدينة المنورة واليمن .
8-تكثر الحروب والدم والقتل في البلاد العربية والاسلامية ليخرج السفياني من سوريا متجها نحو مكة المكرمة والبحرين ليقاتل اصحاب الرايات البيض والسود .
10-يموت عدد كبير من المقاتلين من الطرفين ليقتل السفياني ويموت ويقع جيشه في كمين قرب مكة المكرمة, ويحرر اصحاب الرايات السود والبيض مكة المكرمة والمدينة المنورة .

وتقول الروايات حسبما وردت عن الباحثون التاريخيون من اهل الاحساء الذين تحدثوا عن تلك العلامات قبل عشرون عاما تقريبا , ان اصحاب الرايات السود والبيض والذين سيخرجون من البحرين والقطيف واليمن وايران هم الممهدون للامام المهدي عليه السلام .
والجدير بالذكر انه ظهرت ثورة في انحاء مناطق السعودية يطلق عليها "احرار شباب السعودية " الذين يخططون وبمساعدة الثوار المصريون عبر القنوات الفضائية"بي تي في " الفضائية على النايل سات , والفيس بوك والمنتديات لاسقاط ملك السعودية ويطلبون مساعدة اهل القطيف والاحساء لهم ومساندتهم , ويتحدث اهل مكة والمدينة المنورة عن نيتهم للخروج بمظاهرات سلمية , الى جانب شباب الطائف وحائل ونجد والحجاز وعسير بقيادة الدكتور عبدالله الغامدي وسعد الفقيه وهي ثورة ضد الوهابيين , ويذكر ان السلفيون والوهابيون سيتواجهون مع احرار شباب السعودية .
ويذكر ان الاخوان المسلمين حاليا يخططون لثورة ضد جيش بشار الاسد العلويين والسلفيين ولكن سبب تاخرهم هو قطع الفيس بوك عنهم وهم يخططون سرا ويتقابلون بالبيوت لاسقاط نظام بشار الاسد الضعيف .
ويقال ان ملك الاردن سيسقطه الشعب الاردني . كما ويذكر ان المستوطنون الاسرائليون يشعرون بالخوف وسط اشتعال فتيل الدم والنار والثورات في العالم العربي والاسلامي وخصوصا انهم يعيشون في قلب العالم الاسلامي .
والله اعلم .
وندعوا لاشقاؤنا في البحرين واليمن والقطيف ومكة المكرمة والمدينة المنورة بالنصر على الاعداء وبقية الدول العربية والاسلامية .
رد مع اقتباس

ـــــــــــــ التوقيــــــــع ــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alsry.forumarabia.com
 
البحرين من علامات ظهور الامام المهدي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
انوار الصدر الثالث :: الحوار الهادف البناء :: الحوار الهادف البناء-
انتقل الى: