انوار الصدر الثالث
بسمه تعالى ( إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليمآ )
أفتتح الدخول الى المنتدى بالصلاة على محمد وآل محمد
اللهم صلي على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وألعن عدوهم

انوار الصدر الثالث

منتدى يختص بكل ماهو نافع ومفيد بشأن إصدارات وإطروحات السيد الشهيد محمد محمد صادق الصدر ( قدس ) والسيد القائد مقتدى الصدر أعزه الله
 
الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جمكتبة الصوراليوميةالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم .. أخواني وأخواتي الزوار الكرام  .. هذا المنتدى المتواضع { أنوار الصدر الثالث }  أنشيء لخدمتكم فساهموا بالتسجيل فيه ورفده بكل المساهمات ذات الفائدة خدمة للصالح العام تقبلوا خالص تقديري وإعتزازي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

شاطر | 
 

 عاجل عاجل .... رسالة مهمة أنصار ثورة 14 فبراير يدينون الأحكام الجائرة بالسجن لمدة ستة أشهر بحق النساء في البحرين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو احمد الهليجي
المدير العام
المدير العام
avatar

الدولة : العراق
الأوسمه :


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 498
الموقع الموقع : أنوار الصدر الثالث
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : المدير العام

مُساهمةموضوع: عاجل عاجل .... رسالة مهمة أنصار ثورة 14 فبراير يدينون الأحكام الجائرة بالسجن لمدة ستة أشهر بحق النساء في البحرين   2011-10-23, 1:50 pm

عاجل عاجل ....
رسالة مهمة
أنصار ثورة 14 فبراير يدينون الأحكام الجائرة بالسجن لمدة ستة أشهر بحق النساء في البحرين

بسم الله الرحمن الرحیم
بمناسبة إصدار أحكام بالسجن للنساء البحرانيات الشريفات لمدة ستة أشهر واللاتي أعتلقن في مركز ستي سنتر قبل أكثر من شهر ونصف وتعاملت معهم قوى الأمن والمرتزقة بصورة وحشية تذكرنا بسجون غوانتناموا وسجن أبو غريب للقوات الأمريكية ، أدان أنصار ثورة 14 فبراير في البحرين هذه الأحكام وإعتبروا بأن المسئول عن إرتكاب هذه الجرائم وجرائم الحرب ومجازر الإبادة التي يتعرض لها شعب البحرين هو الطاغية حمد بن عيسى آل خليفة ، ونطالب شعبنا وشبابنا الثوري ونحن على أعتاب فعالية سهام الكرامة التي ستقام غدا السبت بنخوة حسينية عباسية زينبية للدفاع عن حرائرنا ونساءنا وبناتنا المؤمنات الرساليات اللاتي تعرضن لعمليات تنكيل وحشية تذكرنا بما جرى في كربلاء الحسين من سبي للنساء بعد إستشهاد سيد الشهداء وأبي الأحرار الإمام الحسين عليه السلام.
لقد إعترضت جماهيرنا الثورية الغاضبة وشبابنا الغيور على هذه الأحكام وخرجوا في مظاهرات بالقرب من مركز ستي سنتر وأعتصامات وقد خرجت الكثير من المظاهرات في القرى والمدن منددة بهذه الأحكام الجائرة من أعقاب بني أمية الذين فاقوا أسلافهم في الظلم والقمع والتنكيل وذكرونا بما فعله يزيد وعبيد الله بن زياد وشمر بن ذي الجوشن وحرملة بن كاهل الأسدي والحجاج الثقفي ، هؤلاء الأرجاس والطلقاء أبناء الطلقاء.
إن الإمام الحسين عليه السلام في يوم عاشوراء قال لمعسكر يزيد وإبن زياد وعمر بن سعد أقصدوني وأتركوا حرمي عندنا كان ملقى على الأرض مثخن بالجراح ، وها نحن نرى ما يجري على نساءنا الفاطميات والزينبيات وبصورة أفضع وأعظم من قبل الأموية الجديدة في البحرين المتمثلة في الأسرة الخليفية وسلطتها الفرعونية المتجبرة.
لقد بلغ السيل الزبى على يد يزيد العصر وعبيد الله بن زياد وشمر بن ذي الجوشن وعمر بن سعد وزياد بن أبيه ، هؤلاء الطلقاء أبناء الطلقاء الذي نشك في طهارة مولدهم وطهارة مولد معسكرهم المرتزقة ، فلو كانوا أحرارا لما قاموا بإرتكاب هذه الجرائم والإعتداء على الحرائر والنساء الشريفات.
إننا نطالب الشباب الثوري والنساء الثوريات الرساليات بالقيام بأعمال ثورية ومقاومة من أجل الدفاع عن شرفنا وعرضنا وكرامتنا ، وإن على شباب الثورة و"إئتلاف شباب ثورة 14 فبراير" وقوى المعارضة السياسية أن تخطوا خطوات ثورية رادعة في ظل مقاومة تلقن الأموية الجديدة وقوات الإحتلال السعودي دروسا في المقاومة والثورة على طريق الإمام الحسين (ع) الذي وقف أمام الطاغوت اليزيدي وإنتصر بدمه على سيف يزيد وإنتصر للحق وأصبح خالدا إلى مدى الدهر وذهب يزيد إلى مزبلة التاريخ.
إن إصدار أحكاما بالسجن على مجموعة من النساء الشريفات بالحبس لمدة ستة أشهر بدعوة التجمهر وإثارة الشغب في أحد المجمعات التجارية المعروف بـ ستي سنتر يعد وصمة عار في جبين الديكتاتور حمد بن عيسى آل خليفة وولي عهده الظالم والمتجبر والمدعي للإصلاح سلمان بن حمد آل خليفة.
إن إعتقال النساء الزينبيات الشريفات وحرائرنا قد تم في ظل تسلم ولي العهد لزمام الأمور في ظل غياب أبيه فرعون العصر في الأمم المتحدة ، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على إن الإبن أصبح أكثر فرعونية ويزيدية من أبيه ، ولو تسلم الحكم بعد أبيه لأحرق الأخضر واليابس ، هذا الطاغية الأرعن الذي إمتلك كل سواحل البحر وأصبح يطلق عليه في البحرين بـ سلمان بحر.
إن إستمرار القبضة الأمنية والعبث بكرامة الناس وخاصة بالنساء البحرانيات وزجهم في السجون والمعتقلات وبطريقة مهينة ، يعد تسافلا وسقوط أخلاقي غير مسبوق لأي من الأنظمة العربية التي شهدت بلدانها العربية حركات ثورية ، الأمر الذي يؤكد على السقوط الأخلاقي الكامل لطاغية البحرين وفقدانه الأهلية التامة في إدارة البلاد، هذه الديكتاتور الذي يجب محاكمته على ما قام به من جرائم حرب وجرائم أخلاقية في محاكم جنائية دولية.
إن شعبنا أصبح أكثر غضب من أي يوم جراء ما تقوم به السلطة الخليفية وطاغيتها من جرائم وتعدي على الأعراض والشرف والكرامة ، فحرائرنا الزينبيات الطاهرات والعفيفات يجب أن يطلق سراحهم ليرجعوا لأهاليهم وفي موقع سترهن ، ولن يقبل شعبنا أن يبقوا مقيدين في سجون الحكم الخليفي الجائر.
إن أنصار ثورة 14 فبراير في البحرين يطالبون الشعب البحريني وإئتلاف شباب الثورة الأشاوس بالتحرك الثوري وأن يجعلوا من أرض البحرين جحيم على الحكم الخليفي ، ونؤكد على براءة حرائرنا الزينبيات وندعو إلى الإفراج عنهن فورا دون قيد أو شرط ، كما نطالب العلماء في البحرين والعالم وأحراره وشبابه إلى ممارسة الضغوط السياسية والإعلامية والخروج بمظاهرات والقيام بإعتصامات أمام السفارة البحرينية والسعودية للإفراج عن نسائنا المعتقلات ،وأن يتحملوا مسئوليتهم ، وأن يسقطوا الحسابات السياسية وأن يقف الجميع وقفة شرف لكي يتراجع الطاغية حمد وحكمه عن التمادي في غيه وجرائمه وسقوطه الأخلاقي.
إننا نؤكد بأن رد شباب الثورة والجماهير الثورية لا تزال محدودة ومقيدة بضوابط كثيرة ، إلا أن هذه الجريمة التي تأتي بعد آلاف الجرائم والإنتهاكات والسقوط الأخلاقي ، والعبث بمشاعر المواطنين ، سيقود الشباب الثوري وجماهير الثورة للرد القوي على الحكم ومرتزقته في سياق التدرج في إستخدام أدوات الدفاع المقدس والمقاومة المدنية ، وإن شباب الثورة سيقوموا برد قوي ومناسب ضد السلطة بعد أن قام الطاغية حمد بأعلى سقوط أخلاقي بإعتقال النساء وسجنهم.
لقد صبر شعبنا كثيرا وقد تحملت جماهيرنا وإستمعت لوجهات نظر العلماء ، إلا أن الجريمة والسقوط الأخلاقي قد بلغ حده وإن الإستهتار من قبل الحكم الأموي الخليفي بات لا يطاق ، وإن إعتقال نساءنا بمثل هذه الدنائة والخسة والوحشية يجعل من الجماهير تشعل الساحة وتوجه ضربات مباشرة للحكم ومرتزقته، وإن جماهيرنا المؤمنة لن تصبر على من ينتهك الأعراض التي دونها الدماء.
إننا نطالب شباب الثورة بالرد الثوري عبر الدفاع المقدس والمقاومة المدنية غدا السبت في "فعالية سهام الكرامة" لكي توقف تغطرس السلطة وعنجهيتها وإستهتارها بالقيم الإسلامية والأخلاقية والإنسانية ، وإن شعبنا وشبابنا الثوري وحرائرنا سوف يقوموا بالرد الحاسم على السقوط الأخلاقي لطاغية البحرين الفرعون حمد بن عيسى آل خليفة آل خليفة.

الحرية للزينبيات الأسيرات الطاهرات العفيفات المعتقلات في سجون الحكم الخليفي
الخزي والعار للطاغية حمد وولي عهده ورموز حكمه
النصر للإسلام ويسقط حمد .. يسقط حمد

أنصار ثورة 14 فبراير في البحرين
المنامة – البحرين
21 أكتوبر/تشرين الأول 2011م

ـــــــــــــ التوقيــــــــع ــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alsry.forumarabia.com
 
عاجل عاجل .... رسالة مهمة أنصار ثورة 14 فبراير يدينون الأحكام الجائرة بالسجن لمدة ستة أشهر بحق النساء في البحرين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
انوار الصدر الثالث :: الحوار الهادف البناء :: الحوار الهادف البناء-
انتقل الى: